التخطي إلى المحتوى
ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد.. بطولة الحياة الجديدة لكرة اليد النسوية  29 الشهر الجاري على صالة الامريكية بجنين للتجمع الاول

الخليل/الحقيقة سبورت:

يطلق الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بطولة الحياة الجديدة لكرة اليد النسوية في التاسع والعشرين من الشهر الجاري بنظام واسلوب التجمعات بحيث سيكون هناك 3 تجمعات الاول بالجامعة الامريكية بجنين فيما سيتم الاعلان عن التجمعين الاخرين لاحقا.، في باكورة انطلاقة نشاطات كرة اليد النسوية 2018، وتلعب المباريات بطريقة نصف الدوري وتجميع النقاط .

واعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد عن جوائز قيمة للفرق الفائزة بالمراكز الاول والثاني والثالث من بينها جائزة مالية ، فيما سيتم سيحصل كل فريق مشارك على مساعدة مالية بمبلغ 500 شيقل للمواصلات ،ويسمح  لفرق الجامعات – منتخب وزارة التربية والتعليم للمرحلة الثانوية – الاندية المسجلة رسميا في المجلس الاعلى للشباب والرياضة في البطولة .

واعلن الاتحاد عن موعد البطولة – التجمع الاول يوم الاثنين 29/10/2018- على  صالة الجامعة الامريكية في جنين.

وطالب الاتحاد من الاندية الراغبة بالمشاركة الاسراع بالتسجيل بحيث سيكون  اخر موعد لاستلام طلبات المشاركة هو الخميس 25/10/2018 ، حيث يتم الاتصال بمسؤول المسابقات جواد غنام 0599279099

تعليمات البطولة :

1-         اسم البطولة ( بطولة الحياة الجديدة لكرة اليد النسوية)

2-         تقام البطولة بأسلوب التجمعات ( 3 تجمعات ) ، حيث يجرى التجمع الاول على صالة الجامعة الامريكية ثم يعلن الاتحاد عن موعد ومكان التجمع الثاني وكذلك التجمع الثالث.

3-         تلعب المباريات بطريقة نصف الدوري ( نقاط )

4-         ترحل نقاط الفريق وترتيبه الى التجمع الثاني والتجمع الثالث بحيث يتوج بطلا للبطولة الفريق  الذي يجمع اكثر نقاط .

5-         يحصل الفريق البطل والوصيف والثالث على جائزة مالية وكاس وميداليات

6-         يحصل كل فريق يشارك في البطولة على مساعدة في المواصلات بقيمة 500 شيكل للفرق خارج منطقة الصالة التي يجرى عليها المباريات .

7-         يحصل كل فريق يشارك في البطولة على ( تي شيرت عدد لاعبات كشف الفريق مرقم ويحمل شعار راعي البطولة – الحياة الجديدة – وشعار الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد .

8-         تقدم جائزة لهدافة البطولة .

9-         الفرق التي تشارك بالتجمع الاول يجب مشاركتها في التجمعات الاخرى .

10-       يحق للفرق التعزيز في التجمعات الثلاث وتجديد كشوفات اللاعبات

11-       يتم التتويج في نهاية التجمع الثالث .

12-       العمر  للاعبات مفتوح .

13-       يقدم كل فريق كشف مختوم  16 لاعبه .

14-       موعد انطلاق المباريات الساعة التاسعة صباحا

15-       مدة المباراة نصف ساعة مقسمة الى شوطين كل شوط 15 دقيقة واستراحة 5 دقائق .

16-       الفرق المسموح لها بالمشاركة ( فرق الجامعات – منتخب وزارة التربية والتعليم للمرحلة الثانوية – الاندية المسجلة رسميا في المجلس الاعلى للشباب والرياضة )

17-       اخر موعد لاستلام طلبات المشاركة هو الخميس 25/10/2018 ، حيث يتم الاتصال بمسؤول المسابقات جواد غنام 0599279099

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: