التخطي إلى المحتوى
79 لاعب اصابوا الشباك يتقدمهم الاسمراني خالد سالم في صدارة لائحة الهدافين وثنائي الهلال نعمة والدباغ في الوصافة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

إحصائيات وأرقام من ذهاب دوري الاحتراف
79 لاعب اصابوا الشباك يتقدمهم الاسمراني خالد سالم في صدارة لائحة الهدافين وثنائي الهلال نعمة والدباغ في الوصافة
الحقيقة سبورت – خليل الرواشده: إحصائيات وأرقام من دوري الاحتراف، ترصد أهداف شطر ذهاب الدوري، هدافو الدوري، اوسمة الهاتريك واللاعبين الذين اصابوا الشباك:
هداف الدوري
حظي الاسمراني خالد سالم لاعب مركز بلاطة بوسام الهداف لشطر ذهاب الدوري بعد ان اعتلى صدارة الهدافين وحيدا برصيد 12 هدف، خالد اصاب الشباك في جميع المواجهات باستثناء الاسبوعين الثامن والتاسع. هدف كان حصيلة رصيده في كل لقاء ما عدا هاتريك الغزلان الذي سجله الاسبوع الثاني وهدفين الاسبوع السادس في مرمى الثقافي الكرمي. ثلاثة اهداف لسالم كانت حاسمة 2 منها حصدت انتصارات بهدف وحيد امام الواد والامعري، هدف جلب التعادل وكان في لقاء العميد الخليلي من ركلة جزاء الثالثة في رصيده اصابها مرتين واهدر في لقاء المكبر الاسبوع الثامن. ويليه على اللائحة في وصافة الهدافين ثنائي هلال القدس علي نعمة وعدي الدباغ وبرصيد كل لاعب 8 اهداف.
أوسمة الهاتريك في المنافسة
لم يسجل في ارشيف شطر ذهاب الدوري سوى هاتريك وحيد وكان قد رصد في الاسبوع الثاني من منافسات البطولة في لقاء جمع غزلان الظاهرية وجدعان بلاطة تمكن الاسمراني خالد سالم لاعب للاطة هداف الدوري وفريقه من احراز ثلاثية في شباك الغزلان ولقاء انفض جدعاني بخماسية قابلها هدف وحيد.
79 لاعبا أصابوا الشباك
سجل 79 لاعبا مجموع أهداف الذهاب، توزعوا على الأندية تسيدها هلال القدس صاحب اعلى نسبة أهداف، فقد سجل 27 هدفا بإمضاء 9 لاعبين يتقدمهم الثنائي نعمة والدباغ. المتصدر مركز بلاطة برصيده 23 هدفا سجلها 8 لاعبين حصة الهداف خالد سالم تتجاوز نصف الغلة مع هدفي هدية ذاتية. السموع اصاب 7 لاعبين الشباك 19 مرة يتقدمهم الثنائي مسالمة وحسام. الوصيف العميد الخليلي برصيده 15 هدفا سجلها 8 لاعبين يتقدمهم كشكش وابو ناهية مع هدفي هدية ذاتية. يشارك العميد فريق واد النيص بنفس الرصيد 15 هدفا اصابها 6 لاعبين حصة اشرف نعمان 5 وعرفات صبيح 4. نفس الرصيد 15 هدفا برصيد اهلي الخليل سجلها 5 لاعبين يتقدمهم الحلمان 7 اهداف. البيراوية برصيدهم 13 هدفا بامضاء 7 لاعبين، المكبر 12 هدفا اصابها 9 لاعبين، الثقافي الكرمي برصيده 10 اهداف سجلها 5 لاعبين. الامعري اصاب الشباك 8 مرات بامضاء 8 لاعبين، الظاهرية برصيده 7 اهداف سجلها 7 لاعبين واقل الفرق اصابة للشباك مركز طولكرم 6 مرات بامضاء 3 لاعبين حصة الناطور نصف الغلة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: