التخطي إلى المحتوى
95 لاعب أصابوا الشباك في 181 مناسبة…….  أبو محسن يتسيد قائمة الهدافين والثنائي فخري وعمر في الوصافة

95 لاعب أصابوا الشباك في 181 مناسبة
أبو محسن يتسيد قائمة الهدافين والثنائي فخري وعمر في الوصافة
إحصائيات وأرقام من ذهاب دوري الأولى
الحقيقة سبورت – خليل الرواشده: يشمل هذا الجزء من الإحصائيات الحديث عن هدافو الدوري، اوسمة الهاتريك، اللاعبين الذين أصابوا الشباك شطر الذهاب، وفي انطلاقة الحديث عن هدافو الدوري فقد حظي لاعب طوباس عبدالله ابو محسن بوسام الهداف لشطر ذهاب الدوري بعد ان اعتلى صدارة الهدافين وحيدا برصيد 7 أهداف، أبو محسن حضر في 6 مناسبات وتغيب في 5 جولات عن زيارة الشباك، افتتح باكورة أهدافه الجولة الثانية بهدف في مرمى شباب دورا، أحرز ثنائية الأسبوع الرابع في شباك القوات الفلسطينية، هدفه الرابع سجل في شباك إسلامي قلقيلية الأسبوع السادس، سجل الخامس في مرمى الجنيني الأسبوع السابع، أصاب شباك أبناء العاصمة الجولة الثامنة وغاب ليعود الأسبوع قبل الأخير في آخر زيارة للشباك وكانت في لقاء الخضر. وتبقى المطاردة على صدارة الهدافين ساخنة في ظل ملاحقة الثنائي الطوباسي محمد فخري والجنيني محمد عمر وبرصيد كل لاعب 6 أهداف.
أوسمة الهاتريك في رحلة الذهاب
شهد ذهاب دوري الجزئي تسجيل الهاتريك في مرتين وجاءت في نفس الجولة وكذلك نفس اللقاء ولفريق نادي جنين الذي احرز سباعية نظيفة في شباك هلال اريحا الاسبوع الثامن، نجح خلالها احمد الترتير من تسجيل هاتريك ورفيقه كذلك سامح علوان. الترتير يتواجد على لائحة الهدافين وليس ببعيد عن الوصافة التي يفصلها هدف والصدارة بفارق هدفين وبرصيده 5 أهداف، سامح علوان كذلك رفع رصيده بالهاتريك ليصبح برصيد 4 أهداف.
95 لاعبا أصابوا الشباك في رحلة ذهاب الدوري
سجل 95 لاعبا مجموع أهداف الذهاب 181، توزعوا على الأندية تسيدها المتصدر اسلامي قلقيلية صاحب أعلى نسبة أهداف، فقد سجل 22 هدفا بإمضاء 10 لاعبين يتقدمهم شاهر داود برصيد 4 أهداف. طوباس الوصيف برصيده 21 هدفا توزعت على 8 لاعبين يتسيدهم هداف الدوري عبدالله ابو محسن برصيد 7 أهداف والوصيف محمد فخري برصيده 6 أهداف. جنين برصيده نفس رصيد طوباس من الأهداف 21 هدفا كذلك نفس رصيد اللاعبين الذين أصابوا الشباك 8 لاعبين في مقدمتهم وصيف الهدافين محمد عمر برصيده 6 أهداف. العبيدية سجل 17 هدفا بإمضاء 9 لاعبين يعتلي الحضور في إصابة الشباك بهاء ربايعة وتواجد في 4 مناسبات. أبناء العاصمة في سجله 16 هدف سجلها 10 لاعبين يتقدمهم ابو غرقود وبرصيده 4 أهداف. العيسوية اصاب 8 لاعبين الشباك في 15 مناسبة يعتليهم رصيدا خليل بعيرات 5 أهداف. القوات الفلسطينية برصيده 14 هدفا سجلها 7 لاعبين في مقدمتهم هداف الفريق هيثم خيرالله وبرصيده 5 أهداف. اهلي قلقيلية سجل 8 لاعبين مجموع أهدافه 13 وكان نصيب هداف الفريق صالح نصر الله 3 أهداف. دورا برصيده 12 هدف بإمضاء 7 لاعبين. 5 منهم سجلوا ثنائية ولاعبين برصيد كل منهم هدف وحيد، العربي بيت صفافا في سجله 11 هدف بإمضاء 7 لاعبين يتقدمهم علاء عريقات وفي سجله 4 أهداف. الخضر برصيده 10 أهداف سجلها 7 لاعبين يتقدمهم عزام صلاح وبرصيده 3 أهداف. اقل الفرق إصابة للشباك هلال أريحا في 9 مناسبات وكذلك اقل نسبة حضور للاعبين 6 برصيد سامر حداد 4 أهداف.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: