التخطي إلى المحتوى
فيديو مباراة الوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي السبت 24-2-2018
فيديو مباراة الوداد المغربي ومازيمبي

فيديو مباراة الوداد المغربي ومازيمبي 

فيديو مباراة الوداد المغربي ومازيمبي – يدخل فريق الوداد البيضاوي المغربي بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا منافسا ضد مازيمبى الكونغولى فى نهائى بطولة السوبر الإفريقى، ويأمل الوداد فى حمل اللقب على أرضه ووسط جماهيره، كما يسعى الفريق فى تحقيق أول ألقابه فى السوبر الإفريقى حيث تأهل للمباراة النهائية مرتين في تاريخه ولم يحقق فى أى منهما اللقب وخسر فى المباراتين عامى 1993- 2003.
وكان الوداد قد حقق لقب دورى أبطال إفريقيا بعدما هزم الأهلى المصرى فى مباراة الإياب 1-0، وكان قد تعادل فى مباراة الذهاب بينهما 1-1.

تقام مباراة السوبر الإفريقى بين الوداد و مازيمبي الكونغولي بين بطل دورى أبطال إفريقيا وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم السبت 24/2/2018، ويستضيف فريق الوداد البيضاوى المغربى منافسه فريق مازيمبى الكونغولى على المركب الرياضي محمد الخامس الدولي، ويأمل الوداد بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا فى استغلال عاملى الأرض والجمهور فى حصد كأس السوبر الإفريقي لأول مرة، بينما يسعى مازيمبى الكونغولى فى تحقيق الانتصار وخطف الكأس الرابعة في تاريخه.

يحل فريق مازيمبى الكونغولى بطل كأس الكنفدرالية الإفريقية ضيفا على فريق الوداد المغربى فى مباراة النهائى بكأس السوبر الإفريقى، ويسعى مازيمبي لحصد كأس البطولة والعودة بها للاحتفال بين جماهيره فى الكونغو الديمقراطية، كما يأمل الفريق فى تحقيق الكأس الرابعة له فى تاريخه بعدما حققها فى سنوات 2010، 11، 16، وحقق لقب الوصيف فى 2017.
وحقق فريق مازيمبى بطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية بعدما حسم الفوز على فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقى بنتيجة 2-1 فى مجموع اللقائين.
يذكر أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) قرر لأول مرة إستخدام تقنية الفيديو خلال مباراة كأس السوبر الإفريقى.

بطاقة اللقاء

المباراة الوداد المغربى ضد مازيمبي الكونغولي
الموعد السبت 24 فبراير 2018
التوقيت فى تمام الساعة 4:30 بتوقيت المغرب وجرينتش الدولي الساعة 6:30 بتوقيت مدينة القاهرة، وفى 7:30 بالتوقيت الدولى السعودى
القنوات الناقلة beIN SPORTS HD1
الملعب المركب الرياضي محمد الخامس الدولي
حكم المباراة الحكم الزامبي جاني سيكازوي

 

موعد مباراة الوداد و مازيمبي الكونغولي

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقى بين الوداد البيضاوى المغربى ومازيمبي الكونغولى يوم السبت 24/2/2018، وتقام المباراة فى تمام الساعة 6:30 بتوقيت مدينة القاهرة، وفى 7:30 بالتوقيت الدولى السعودى، وفى تمام الساعة 4:30 بتوقيت  المغرب وغرينتش الدولي.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة الوداد المغربى ومازيمبي الكونغولي فى نهائى السوبر الأفريقى

تنقل شبكة قنوات bin sport الرياضية العالمية مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقى المرتقبة بين الوداد المغربى ومازيمبي الكونغولي، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة قناة beIN SPORTS HD1،  مع إقامة استوديو خاص يضم العديد من النجوم لتحليل المباراة ويعلق على مباراة  جواد بده  باللغه العربيه المعلق  جواد بده.

فيديو مباراة الوداد المغربي ومازيمبي
فيديو مباراة الوداد المغربي ومازيمبي

الجدير بالذكر ان شبكة قنوات بى ان سبورت قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية على تويتر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قررت  تطبيق تقنية الفيديو في مباراة الكأس الممتازة الإفريقية التي ستجمع يوم السبت القادم بين الوداد البيضاوي، بطل عصبة الأبطال، ومازيمبي الكونغولي الديموقراطي بطل كأس الكونفدرالية.

ويقدم موقع الحقيقة سبورت لكل زواره متابعة فيديو مباراة الوداد المغربي ومازيمبي

بعد نهاية المباراة مباشرة ونترك لكم فيديو من ارشيف الحقيقة سبورت لتتوقعوا نتيجة المباراة النارية المرتقبة :

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: