التخطي إلى المحتوى
ضمن “مشروع الرياضة للشباب الفلسطيني” الممول من الحكومة اليابانية: اتحاد بيت حانون الرياضي يتوج بكأس بطولة كرة الطائرة الشاطئية للشباب
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة – إعلام اللجنة الاولمبية

توج فريق اتحاد بيت حانون الرياضي (أ) بكأس بطولة كرة الطائرة الشاطئية للشباب لمواليد 2001، بعد فوزه على فريق بيت حانون الرياضي (ب)، بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين على ملعب بيت حانون الترابي، بتمويل من الحكومة اليابانية، وبتنفيذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بالشراكة مع اللجنة الأولمبية، وبالتعاون مع اتحاد الكرة الطائرة.

وحضر اللقاء النهائي د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة المركزي، أ. وديان شعث ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، شادي شباب رئيس نادي بيت حانون الرياضي، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية.

وانطلقت المباراة حماسية بين الفريقين في ظل تفوق فريق بيت حانون الرياضي (أ) في الشوط الأول، حيث تألق الثنائي مصعب فياض ومحمد البسيوني ونجحا في حسم النتيجة لصالحهم بـ 21/11.

وفي الشوط الثاني قدم فريق بيت حانون الرياضي (ب) عرضاً قوياً عبر الثنائي عبد الله البسيوني ووليد فياض، لتستمر الإثارة بين الفريقين حتى اللحظات الأخيرة، إلا أن فريق (أ) نجح في حسم النتيجة بصالحه بـ 22/20.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من أسامة المقيد، حاتم حمودة، سمير المقيد، عاطف حسونة، جهاد أبو حبل.

ووجه د. المجدلاوي التحية لاتحاد كرة الطائرة ولجانه المختلفة على الجهود الكبيرة لإنجاح فعاليات البطولة، مشيداً بدور الاتحاد في إقامة البطولات والأنشطة التي ينظمها.

وشكر د. المجدلاوي السفير الياباني وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على الدعم الكبير لإقامة الأنشطة الرياضية عبر مشروع الرياضة للشباب الفلسطيني.

كما وشكر د. المجدلاوي كافة الأندية التي شاركت في البطولة، مهنئاً فريق بيت حانون الرياضي على تتويجه باللقب.

بدوره شكر هنية اللجنة الأولمبية على دورها الكبير في إقامة البطولات الرياضية المختلفة، مثمناً الدعم الكبير المقدم من الحكومة اليابانية وبرنامج الأمم المتحدة لتنفيذ تلك الأنشطة الرياضية.

وأشاد هنية بالجهود الكبيرة التي تبذلها أسرة كرة الطائرة في إنجاح فعاليات البطولة، موجهاً شكره لنادي بيت حانون الرياضي الذي استضاف فعاليات البطولة.

وفي نهاية المباراة قدمت اللجنة الأولمبية دروع الشكر والتقدير لبرنامج الأمم المتحدة، واتحاد كرة الطائرة، ونادي بيت حانون، وميداليات لطاقم الحكام الذي أدار مباريات البطولة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: