السيد يتحدث عن أزمة حراسة مرمى نادي الزمالك
ال

السيد يتحدث عن أزمة حراسة مرمى نادي الزمالك

القاهرة / الحقيقة سبورت….

تحدث نادر السيد حارس الزمالك السابق، عن الأزمة التي يعيشها الفريق الأبيض في ظل رغبة كل حارس المشاركة بشكل أساسي، مما أدى لحدوث أزمات مع محمد أبو جبل، ومحمود جنش، ومحمد عواد.

أزمات حراس المرمى في الزمالك أوضح نادر خلال تصريحات تليفزيونية إن الاختيار من البداية كان ظالم للحراس الثلاثة، لإنه لا يجوز ضم ثلاث حراس كبار لدي كل منهما الرغبة في التواجد أساسيًا.

ووجه نادر السيد، النصيحة لحراس الزمالك الثلاثة، وطالبهم بالتركيز في التدريبات وتحسين العلاقة فيما بينهم، وأن يبذل كل منهما جهده حتي يقتنص الفرصة حينما تُتاح لأحدهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز لها مساء الأحد ضمن حسابات الأسبوع الـ19 من الدوري المصري الممتاز. يدير اللقاء الذي يقام على استاد القاهرة الدولي، طاقم حكام بقيادة جهاد جريشة “حكم الساحة” يعاونه كل من عمر فتحي “مساعد أول” و شهاب راشد “مساعد ثان” وسامح حسين “حكم رابع” ومحمد الصباحي “حكم فيديو” و محمود أبو الرجال “مساعد حكم فيديو”.

يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 40 نقطة من 18 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 4 وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 32 هدفاً، واستقبلت شباكه 11 هدفا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة من 18 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 9 وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 25 هدفاً، واستقبلت شباكهم 17 هدفاً.

__ اقرا ايضا الأهلي يستعيد مهاجمه نهاية الموسم

حراس مرمى نادي الزمالك

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!