البث المباشر لمباراة منتخب مصر والكاميرون
ben sport egypt vs camiron yalla

البث المباشر لمباراة منتخب مصر والكاميرون  _ وسيستضيف الملعب الأولمبي مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

نقل المنتخب المصري استعداداته لأقصى سرعة قبيل المواجهة القادمة ضد منتخب البلد المنظم الكاميرون مساء الخميس ،

ويطمح الفراعنة إلى إضافة أسد آخر إلى قائمة ضحاياهم بعد الإطاحة بالمغرب لكن المهمة. لن يكون من السهل على اصحاب

الارض والجمهور ان لن يسمح الكأس بمغادرة ارضهم. وفي السياق ذاته ، عقد رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم ،

صامويل إيتو ، جلسة مع لاعبي المنتخب الوطني ، حذرهم من ضرورة الفوز ، لافتًا إلى أنها حرب يجب أن يتفوقوا فيها ، وإلا. سيتم نسيان جميع نتائجك السابقة.

اذا لم يعمل البث المباشر اضغط هنا 

المشغل الاول



المشغل الثاني

مباراة منتخب مصر والكاميرون

بروح عالية ، ينفذ المنتخب المصري روتينه التدريبي قبل مباراة نصف النهائي التي طال انتظارها ضد الكاميرون ، ويواصل زملاء محمد صلاح طموحهم الكبير للتقدم خطوة واحدة نحو اللقب القاري الثامن بعد قطع أشواط كبيرة. .. البطولة التي لم تدخل كمرشح للتتويج ، وتمكن الفراعنة من حجز دور الرحلة لصندوق الذهب بعد ملحمتين متتاليتين ومباراتين بطوليتين من قبل أبناء المدرب كارلوس كيروش حيث كان المنتخب المصري. حقق ذلك. قلب ساحل العاج في ثمن النهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي ، ولم تكن مباريات ربع النهائي أقل صعوبة للوافدين من النيل ، الذين جاءوا عبر المغرب بهدفين بعد وقت إضافي لمواجهة الكاميرون. لتواجه.

المباراة بين مصر والكاميرون تحمل في طياتها ذكريات نهائي نسخة 2017 ، عندما فاز أبناء ياوندي بلقبهم الخامس في تاريخ المسابقة على حساب المنتخب المصري ، ولن تكون المباراة القادمة ضمن البطولة. البطولة. المسابقة. الوصول إلى أي من الفرق رغم الميزة الطفيفة التي يتمتع بها منتخب الكاميرون ، خاصة روحيا لأن الفراعنة لعبوا مباراتين ، اثنتين على التوالي مدة كل منهما 120 دقيقة ، ويمكن للملعب والجماهير اللعب. دور مهم جدا في قلب يد فنسنت أبو. زملاء بكر.

منتخب مصر والكاميرون مباشر

ويعاني المنتخب المصري من غيابات مؤثرة بعد تراكم الإصابات التي أثرت على دعامات الفريق ،

وتأكد غياب الحارس الأول محمد الشناوي بعد تعافيه غير المكتمل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

من جانبه سيشارك الحارس أبو جبل علي بعد التأكد من جاهزيته لخوض المباراة ، فيما أنهى المدافع أحمد حجازي

البطولة بسبب إصابة العضلة المقربة ، ورغم هذه الغيابات إلا أن الفراعنة لديهم الإمكانيات فماذا يفعلون؟ ؟ . هزمهم وتأهل للنهائي.

يلعب المنتخب المصري مباراة منتخب الكاميرون والتي تتأثر بغيابات عديدة مثل غياب أحمد حجازي ومحمد الشناوي ويلعبها فريق من أبرز حراسه: محمد أبو جبل مدافع. . : عمر كمال. – محمد عبد المنعم – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – خط الوسط: محمد النني – عمرو السولية – حمدي فتحي – الثلاثي المتميز: محمد صلاح ، عمر مرموش ، مصطفى محمد.

مباراة منتخب مصر والكاميرون بث مباشر

مشاهدة البث المباشر من هنا 

رابط البث المباشر للمباراة اضغط هنا 

لذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الحقيقة سبورت , لمشاهدة البث المباشر للمباراة اضغط هنا .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!