تعرف على المدير الفني الجديد لفريق الزمالك.. مؤشرات تكشف عن شخصية المدرب!!
تعرف على المدير الفني الجديد لفريق الزمالك.. مؤشرات تكشف عن شخصية المدرب!!

كشف موقع إلكتروني عن استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك على تولي جوزيفالدو فيريرا منصب المدير الفني للزمالك ، إثر إقالة الفرنسي باتريك كارتيرون ، المدرب السابق ، بسبب الأداء السيئ للاعبي الفريق الأبيض وخسارتهم. في عدد من المباريات.

حيث تم الاتفاق مع فيريرا على العودة مرة أخرى لتدريب فريق الزمالك على أن يرافقه 4 مساعدين ، وعلى أن يكون أسامة نبيه مدربًا عامًا للفريق ، وأيمن طاهر مدربًا للحراس.
جدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أعلن أن الفترة الحالية ستشهد تعاقدًا مع مدرب أجنبي قوي الأمر الذي سيكون مفاجأة لجمهور وايت كاسل وستجعلهم مميزين للغاية. سعيد بسبب الإنجازات التي حققها هذا المدرب طوال فترة تدريبه.
وأشار منصور في فيديو بثه على قناته الرسمية: “اخترنا أقوى مدرب أجنبي ، وسيكون جماهير الزمالك سعداء عندما يعرفون اسمه ، وسيكونون سعداء لأننا دائما نجيب الغالي”.
وتابع مرتضى منصور ، أن المدرب الجديد للزمالك سيصل إلى القاهرة الأحد المقبل ، وسيدرب الفريق ضد فريق الوداد المغربي ، في إطار مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن زوجة فيريرا ، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديو والصور الشهير “انستجرام” ، نشرت صورة تؤكد تواجدها في مصر قريباً.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!