بث مباشر مباراة الشرطة العراقي والزوراء في كأس العراق
بث مباشر مباراة الشرطة العراقي والزوراء في كأس العراق مباشر مباراة الشرطة والزوراء

بث مباشر مباراة الشرطة العراقي والزوراء في كأس العراق مباشر مباراة الشرطة والزوراء

بث مباشر مباراة الشرطة العراقية ضد الزوراء في كأس العراق اليوم الخميس 10 يونيو حيث يلتقي نادي الشرطة العراقي ، اليوم ، نظيره في الزوراء ، اليوم ، لحساب نصف نهائي منافسات كأس العراق للموسم الحالي. اليوم ستقام مباراة الشرطة. والزوراء على أرض ملعب الشعب الدولي حيث تقام المواجهة اليوم.

كذلك سيسعى كل فريق لتحقيق النصر من أجل الوصول إلى نهائي كأس العراق والتنافس على لقب الكأس. المباراة الاخيرة التي جمعت الفريقين قبل مواجهة اليوم كانت في الدوري العراقي وانتهت بتعادل سلبي بين الفريقين اليوم الخميس

كذلك  تنطلق مباراة الشرطة والزوراء في تمام السابعة مساءا في القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساء. الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

 

مباراة الشرطة مع الزوراء

ويلعب نادي الشرطة العراقي ، اليوم ، أمام نظيره الزوراء ، في مباراة نصف نهائي كأس العراق للموسم الحالي.حيث تمكن نادي الشرطة من الوصول إلى نصف النهائي بعد أن مر فريق الميناء بالكأس في ربع النهائي ،

 

كذلك  وحقق فريق الشرطة الفوز في هذه المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد ، واليوم الشرطة سيسعى الفريق لتحقيق النصر والوصول إلى نهائي كأس العراق والمنافسة على اللقب من أجل الخروج من الموسم بلقب واحد على الأقل.

 

كذلك ويحتل المركز الثاني حاليا في الترتيب العراقي لهذا الموسم بفارق 61 نقطة عن المتصدر هو آل. – فريق قوة الجوية برصيد 66 نقطة وهو الأقرب للفوز بلقب الدوري هذا الموسم وكانت آخر مباراة لعبها نادي الشرطة في الدوري حيث التقى فريق الميناء وانتهت المباراة بفريق فوز فريق الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

موعد مباراة الشرطة والزوراء

بينما يخوض فريق الزوراء مباراة الإياب من نصف نهائي كأس العراق للموسم الحالي ، وكان نادي الزوراء قد خاض مباراته الأخيرة قبل مباراة نصف نهائي كأس العراق.

 

كذلك  يواجه اليوم الذي كان في الدوري العراقي ، عندما التقى فريق القاسم ، وأدرك الفريق أن الزوراء هو الفوز في هذه المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء ، واليوم الزوراء. كما سيسعى الفريق لتحقيق الفوز والتقدم إلى نهائي الكأس وسيتنافس على اللقب من أجل تأمين لقب في ختام الموسم ، وهي حاليا في الدوري العراقي الذي يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 59 نقطة ،

 

كذلك ونجح فريق الزوراء في بلوغ مباراة اليوم مع منتخب الشرطة في نصف النهائي ، بعد فوزه على منتخب الحدود العراقي في ربع النهائي ،

وتأهل الفريق بعد فوزه بركلات الترجيح التي انتهت برصيد خمسة أهداف مقابل أربعة أهداف بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

بطاقة مباراة الشرطة ضد الزوراء

بطولة كأس العراق

كذلك دور نصف النهائي

كذلك موعد المباراة 2021-10-06

موعد المباراة: 7:00 مساءً بتوقيت مصر

كذلك القناة التي تبث شباب سبورت

تعليق المباراة لم يتحدد بعد.

كذلك ماتش ملعب الشعب الدولي

بث مباشر مباراة الشرطة العراقي والزوراء في كأس العراق

من الارشيف

الزوراء العراقي يكمل قائمة لاعبيه للموسم الجديد

كذلك الزوراء والشرطة في افتتاح الدوري العراقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!