بث مباشر الاهلي بنغازي وأورلاندو في كأس الكونفدرالية
بث مباشر الاهلي بنغازي وأورلاندو في كأس الكونفدرالية بث مباشر مباراة الاهلي بنغازي مباراة الأهلي بنغازي مباشر الاهلي بنغازي مباشر

بث مباشر الاهلي بنغازي وأورلاندو في كأس الكونفدرالية بث مباشر مباراة الاهلي بنغازي مباراة الأهلي بنغازي مباشر الاهلي بنغازي مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي بنغازي و اورلاندو بايرتس اليوم بث مباشر بدون تقطيع بث مباشر على اليوتيوب الان  على قناة beIN Sports HD 6 تعليقا على كأس الكونفدرالية محمد بركات الأفريقي

تنطلق مباراة الأهلي بنغازي وأورلاندو بايرتس على أرض ملعب أورلاندو ، اليوم الأحد 11 أبريل 2020 ، في تمام الساعة السادسة مساءً ، ضمن مباريات الدور الرابع للمجموعة الأفريقية الأولى. .. كاس الكونفدرالية.

كأس الكونفدرالية

وخسر الأهلي بنغازي في الدور الأول لإنيمبا بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب إنيمبا الرياضي ، ثم في الجولة الثانية تغلب على وفاق سطيف بهدف دون رد على ملعب بتروسبورت ، في المقابل تعادل أورلاندو بايرتس في الجولة الأولى مع. وفاق سطيف بهدف واحد لكل منهما على ملعب أوهيني دجان ، وفي الجولة الثانية تغلب على إنيمبا بهدفين مقابل هدف على ملعب أورلاندو. ثم التقى الفريقان في مباراة الدور الثالث على ملعب ملعب الشهداء بنينا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 لقاء الأهلي بنغازي وأورلاندو بايرتس:

ومن المقرر أن يبدأ الاجتماع في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية اليوم ، وفي حالة عدم حدوث طارئ سيتم تأجيل الاجتماع الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المصري والساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي ، الجزائر الحبيبة والمغرب العربي.

تفاصيل الاجتماع والتحويل:

أما القنوات التي ستبث اللقاء على قنواتها ، فهذه هي القنوات ومجموعة البيان ، وسيرافق المشاهدين طوال الوقت المعلق تعالى بركات في 90 دقيقة من المرح الكروي في لقاء الأهلي بنغازي ضد. أورلاندو بايرتس .. اليوم كجزء من مقابلات كأس الاتحاد الأفريقي.

لقاء الأهلي بنغازي وأورلاندو بايرتس

موعد المباراة 2021-11-04

كذلك توقيت المباراة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

مباراة بطولة كأس الاتحاد الأفريقي

كذلك الجولة الرابعة من المباراة

مباراة الملعب ، ملعب أورلاندو

كذلك beIN Premium 1HD

المعلق محمد بركات

الأهلي بنغازي وأورلاندو بايرتس

ومن المعروف أن الأهلي بنغازي تأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على جوانينج جالاكسي حيث تغلب عليه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد على ملعب لوباتسي وتغلب عليه في المباراة على أرضه بهدف دون رد على استاد جوهانسبرج.

كذلك تنطلق المباراة اليوم الأحد 11 أبريل 2021 الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ،

كذلك 7:00 صباحًا بتوقيت السعودية ، 4:00 مساءً بتوقيت جرينتش ، على قناة beIN Sports HD 6 بتعليق من محمد بركات.

مشاهدة مباراة الأهلي بنغازي وأورلاندو بايرتس بث مباشر اليوم  الرابط هنا 

 

أخبار ذات صلة

مشاهدة مباراة الأهلي بنغازي وأورلاندو بث مباشر اليوم في كأس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!