خدعة لترك اسمك فارغًا على واتساب حتى لا يظهر أي شيء في حسابك
خدعة لترك اسمك فارغًا على واتساب حتى لا يظهر أي شيء في حسابك

 

في واتساب ، يكفي أن يضيف شخص ما رقمك ببساطة بحيث يظهر في قائمة جهات الاتصال مع اسمك وصورتك ، ويمكنهم أيضًا بدء محادثة معك.

لذلك ، قد ترغب في حذف بعض هذه البيانات من ملف تعريف WhatsApp الخاص بك حتى لا يتمكن أي شخص غريب من رؤيتها حتى لو كان لديه رقمك. في هذه الحالة ، إذا كنت تريد وضع اسمك فارغًا في WhatsApp حتى لا يظهر أي شيء ، فسنشرح كيفية القيام بذلك.
العملية بسيطة للغاية ، ما عليك سوى استخدام رمز Unicode الذي يعد في الأساس مساحة فارغة ووضعه كاسم لحسابك. إذا كنت تستخدم WhatsApp من سطح المكتب ، إما تطبيق الويب أو التطبيق لنظام التشغيل Windows أو macOS ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق صورة ملفك الشخصي:

بمجرد الانتهاء ، ستظهر مربعات المعلومات في ملف التعريف الخاص بك حتى تتمكن من تحريرها. بجوار مساحة الاسم ، يوجد زر على شكل قلم رصاص يمكنك النقر فوقه لتعديل اسمك.

يطلب منك WhatsApp إضافة حرف واحد على الأقل إلى اسمك. لا يمكنك حذف كل شيء وتركه فارغًا ، لأن WhatsApp سيخبرك أنه لا يمكنه التحقق من صحة اسم فارغ.
الحل هو لصق هذا “⠀” واستخدامه كاسم حسابك.

يمكنك أيضًا البحث عن حرف Unicode U 2800 ونسخه من موقع ويب مثل هذا حيث يتم سرد أحرف Unicode مختلفة ، ولصقه ببساطة في مساحة اسم واتساب الخاصة بك.
غيّر اسمك واجعله فارغًا في WhatsApp للجوال ، فالعملية هي نفسها تمامًا كما أوضحنا أعلاه.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!