مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون 13/1/2021 في الدوري الإنجليزي
مباشر مباراة مانشستر سيتي وايفرتون مباشر في الدوري الانجليزي

مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون اليوم هو 01 / 13-2021 في الدوري الإنجليزي

في موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي ، افتتح استاد الاتحاد أبوابه اليوم الأربعاء 13 يناير ، لاستضافة الأسبوع الثامن عشر من النصف الأول من الموسم الجاري. يستعد مانشستر سيتي اليوم لاستقبال منافسه برايتون في المباراة التي ستقام ضمن ذهاب الدور الأول ،

كذلك وستبدأ مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم الأربعاء الساعة 8 مساءً. المصري المحلي وتسعة ليلاً بتوقيت السعودية ، في المباراة التي يسعى فيها للفوز بثلاث نقاط على أرضه اليوم.

مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

 

شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

 

تقام مباراة مانشستر سيتي وبرايتون على ملعب الاتحاد ، تحت إشراف الحكم الإنجليزي بول تيرني .

 

يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق برايتون في الدور الثامن عشر في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ضد مباراة الذهاب ، ويواجه فريق مانشستر سيتي فوزًا سهلاً اليوم. على برمنغهام سيتي في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 3-0 على أرضه ، عاد الفريق إلى المسار الصحيح مع مدربه بيب جوارديولا في الدوري ، ويحتل الفريق المركز الخامس بالجدول ، بعد خاض الفريق 15 مباراة ، وتمكن الفريق من الفوز بـ 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين ، واليوم يتطلع فريق مانشستر سيتي للفوز من أجل الاقتراب من صدارة الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

من جهة أخرى ، تمت دعوة فريق برايتون إلى تشكيلة فريق مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في الأسبوع الثامن عشر من مباراة الذهاب ،

كذلك ويدخل فريق برايتون مباراة اليوم و يحتل المركز السابع عشر على الطاولة برصيد 14 بعد أن لعب الفريق ما يصل إلى 17 مباراة بالدوري يمكن أن يفوز بها في مباراتين ، وهو تعادل في 8 مباريات وخسر في 7 مباريات ، والفريق تلعب دي برايتون ضدها اليوم لأنها تأتي من الفوز على نيوبورت كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي ، واليوم سيتم بث مباراة مانشستر سيتي وبرايتون على القناة الثانية بي بي سي سبورت.

 

تدريب مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون
التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي أمام برايتون منتصف الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، من المقرر أن يلعب سيتي على أرضه اليوم مع فريق يضم الحارس إيدرسون مورايس ، وفي الدفاع إيمريك لابورت – بنيامين ميندي – روبن دوس – كايل والكر ، ولاعب خط وسط إيلكاي جوندوان – فرناندو لويز – رودريجو هيرنانديز – فيل فودين ، وفي الصف الأول رياض محرز – رحيم سترلينج.

تدريب برايتون متوقع ضد مانشستر سيتي
كذلك من المقرر أن يلعب تدريب برايتون المتوقع خارج الملعب ضد مانشستر سيتي في النصف الأول من الدوري اليوم في مباراة فريق برايتون الأسبوع 18 مع قائمة تضم حارس المرمى ستيل والخط. دفاع الأبيض – دونك – أليستر – جروس ، وفي خط الوسط جاهانبخش – برناردو – ولد فيلتمان ، متقدمًا على جوكريس – مولدبي.

مباراة مانشستر سيتي وبرايتون
كذلك بطولة الدوري الممتاز
جولة الأسبوع الثامن عشر
موعد المباراة 13-01-2021
موعد المباراة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر
القناة الناقلة BN Sport 2
المعلق حسن العيدروس
ملعب المباراة ، ملعب الاتحاد

كذلك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بث مباشر في الدوري

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28/11/2020

كذلك مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر yalla shoot | بث مباشر مبارا

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28/11/2020

فوز مثير لمانشستر يونايتد أمام برايتون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!