ماتش برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس alaves vs barcelona
بث مباشر ماتش برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس مباشر alaves vs barcelona live

بث مباشر ماتش برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس مباشر alaves vs barcelona live

تنويه هام لمشاهدة المباراة عبر  الهاتف النقال يجب وضع تكبير في شاشة العرض المباشر في أسفل المقال 

شاهد رابط البث المباشر لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس ، برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني. يستضيف ملعب الكامب نو مساء اليوم مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في النصف الثاني من موسم الدوري الإسباني الحالي. اليوم ، 13 فبراير ، على برشلونة أن يرحب بمنافسه فريق ديبورتيفو. الافيس ، وتقام مباراة اليوم في إياب الشوط الثاني ، واليوم في ملعبه يبحث برشلونة عن النصر من أجل تحسين مركزه في جدول الدوري الإسباني ، وتنطلق مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم. في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية ، وانتهت مباراة الدور الأول بالتعادل بهدف.

ماتش برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس

ويحتل نادي برشلونة حاليًا المركز الثالث حاملًا لجدول الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 43 نقطة ، بعد أن خاض الفريق 21 مباراة حتى الآن في الدوري ، حيث تمكن الفريق من تحقيق 13 مباراة وتعادل. في أربع مباريات. وخسر الفريق أيضًا في أربع مباريات ، وكانت آخر مباراة لعبها فريق برشلونة قبل مواجهته اليوم خارج ملعبه أمام نظيره إشبيلية في منافسات كأس الملاك. المباراة التي انتهت بهدفين دون رد ، ورغم أن نادي برشلونة لم يظهر بشكل جيد هذا الموسم ، إلا أنه بدا وكأنه يستعيد مكانه في جدول الدوري الإسباني.

 مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

على الجانب الآخر ، وفي مواجهة اليوم ، يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس الضيف ويحتل حاليا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم ، برصيد 22 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب في الموسم الحالي 22 مباراة. فاز فيها الفريق بخمس مباريات وتعادل في 7 مباريات ، وخسر الفريق في 10 مباريات ، وكانت آخر مباراة لعبها ديبورتيفو ألافيس قبل مواجهتهم اليوم في الدوري وضد نظيره بلد الوليد في الجولة الماضية ، وفاز الفريق بهذه المباراة. الذي انتهى بهدف لم يرد ، واليوم يبحث فريق ديبورتيفو ألافيس عن بعضهم البعض لتحقيق النصر في المباراة.

بطاقة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

بطولة الدوري الاسباني

اليوم 23 أسبوع
موعد المباراة 13-02-2021
كذلك وقت المباراة الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي لمصر.
القناة الناقلة BN Sport 3
كذلك المعلق على المباراة لم يتحدد بعد.
ملعب المباراة ، ملعب كامب نو

بث مباشر ماتش برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس مباشر alaves vs barcelona live

 

 

أخبار ذات صلة 

 

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الافيس Alaves vs Real Madrid live hd

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!