بث مباشر ماتش الزمالك وحرس الحدود مباشر اليوم 14 / 14-2021 بكأس مصر
بث مباشر ماتش الزمالك وحرس الحدود مباشر اليوم 14 / 14-2021 بكأس مصر.نقدم لكم عبر موقع الحقيقة سبورت البث مباشر الزمالك ضد حرس الحدو

بث مباشر ماتش الزمالك اليوم مباشر وحرس الحدود مباشر الزمالك ضد حرس الحدود يث مباشر الزمالك

نقدم لكم عبر موقع الحقيقة سبورت البث المباشر لمباراة الزمالك ضد حرس الحدود  في كأس مصر اليوم الأربعاء ، يلتقي نادي الزمالك اليوم الأربعاء نظيره حرس الحدود فريق هوي في دور الـ16 من الموسم الحالي ، واليوم تقام مباراة الزمالك وحرس الحدود على الأرض الجديدة لملعب السويس ، وتنطلق مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

يث مباشر الزمالك

مباراة الزمالك وحرس الحدود

يث مباشر الزمالك

ويلعب نادي الزمالك اليوم مواجهته أمام خصمه فريق حرس الحدود اليوم ، في مباريات دور الـ 32 لكأس مصر للموسم الحالي ، يدخل نادي الزمالك مباراة الليلة وتأتي من آخر مباراة لعبتها من قبل. تواجه اليوم ، التي كانت تتقدم على منافستها ، السنغالية تونغيث في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لموسم دوري أبطال إفريقيا الحالي ، وفشل الفريق في التأهل إلى ربع نهائي البطولة ، بعد أن احتلت المركز الثالث في المجموعة الرابعة. جدول برصيد 8 نقاط ، واليوم هوى نادي الزمالك سيلعب مواجهتهم اليوم ويريدون الفوز بالفوز من أجل الصعود للدور القادم من البطولة.

 مباراة الزمالك وحرس الحدود

ماتش الزمالك اليوم

من ناحية أخرى ، في مواجهة اليوم ، يدخل فريق حرس الحدود ، الذي يلعب دور الدرجة الثانية بالدوري المصري ، مباراة اليوم أمام نظيره الزمالك في دور الـ 32 من كأس مصر للبطولة الحالية. موسم نادي حرس الحدود آخر مباراة خاضها قبل مواجهة اليوم والتي حقق فيها انتصاراً وحين التقى خصمه فريق أبو قير للأسمدة في الدرجة الثانية بالدوري المصري انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد ، ووصل الفريق إلى هذه الجولة بعدما تخطي خصمه فريق فاركو في الجولة التمهيدية للبطولة ، وتأهل الفريق بعد فوزه بركلات الترجيح ، ويلعب نادي حرس الحدود مواجهتهم اليوم ، وهم يريدون الفوز بالترتيب. للتأهل للدور القادم من البطولة.

بطاقة مباراة الزمالك وحرس الحدود

يث مباشر الزمالك

البطولة كأس مصر
اليوم 32
موعد المباراة 4-14-2021
كذلك توقيت المباراة 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي.
قناة ON Time Sport 1 الناقلة
المباراة الموقوفة لم تحدد بعد.
كذلك ملعب المباراة استاد السويس الجديد

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم 4-4-2021.

يبحث مشجعو كرة القدم ، وخاصة جماهير الزمالك ، عن بث مباشر لمباراة فريقهم ضد حرس الحدود في دور الـ 32 لكأس مصر. تقدم الوطن الرياضية بثاً مباشراً لمباراة الفريق الأبيض الأولى بعد مغادرته إفريقيا.

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب فريق الزمالك ، عن قائمة تشكيلته ، وجاءت على النحو التالي:

الزمالك وحرس الحدود .. بث مباشر لكأس مصر .. التشكيل  المنتظر

حراس المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عوض

الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي.

الوسط: فرجاني ساسي ، يوسف إبراهيم “أوباما” ، إسلام جابر ، محمود عبد العزيز ، محمود عبد الرازق “شكابالة” ، حسام عبد المجيد ، حسام أشرف ، يوسف أسامة ، حمدي علاء.

الهجوم: سيف الدين الجزيري وحميد حداد ومروان حمدي.

وأعيدت القائمة إلى محمود عبد العزيز بعد غياب طويل.

شاهد مباراة الزمالك اليوم وكأس مصر حرس الحدود

ماتش الزمالك اليوم
واستبعد من القائمة محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمدي حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وأحمد عيد وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بنشرقي ومحمد عبد الغني.

وتقام المباراة على ملعب السويس الجديد أمام الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة ، بعد دقائق قليلة من صلاة التراويح.

أي شخص يتخطى هذا الدور سيواجه الإسماعيلي في دور الـ16 من البطولة.

 

يأمل فريق الزمالك في الفوز بالدوري المصري وكأس مصر بعد خروجه رسميًا من دوري أبطال إفريقيا في مرحلة المجموعات بعد أن تمكن المولودية من انتزاع نقطة ثمينة أمام الترجي التونسي في مباراة اعتبرها البعض مباراة كوميدية ومسرحية بين الاثنين. فرق ، لكن لا يوجد تأكيد رسمي على ذلك.

ماتش الزمالك اليوم مباشر

بث مباشر ماتش الزمالك وحرس الحدود

أخبار ذات صلة 

يث مباشر الزمالك

مباشر ماتش الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!