بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي بطولة كوبا أميركا  اليوم 14-6-2021
مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي مباشر

بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي بطولة كوبا أميركا اليوم 14-6-2021

الأرجنتين/ الحقيقة سبورت….

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي مباشر يستضيف اليوم ملعب استاد نيلتون سانتوس الاوليمبى في برازيليا مواجهه المنتخب الارجنتين الذي يعتبر مستضيف المباراه مع نظيره منتخب تشيلى وذلك لحساب مباريات الجوله الاولي من مباريات دور المجموعات كوبا 2021.

وسوف يسعي اليوم كل منتخب الي تحقيق نتيجه جيده في الجوله الاولي من كوبا وحصد الثلاث نقاط او حتي نقطه واحده من اجل تجميع النقاط اللازمه لتاهل الي الدور التالي من البطولة.

وسوف تبدا اليوم مباراه منتخب الارجنتين و منتخب تشيلى في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره والساعه العاشره مساءا بتوقيت السعوديه ، وسوف يذاع لقاء الارجنتين وتشيلى علي قناه بي ان سبورت ماكس 5.

 

نهائي مبكر ينتظره عشاق كرة أمريكا الجنوبية على استاد نيلتون سانتوس الأولمبي بالبرازيل حيث مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم والتي تجمع بين المنتخبين في الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2021 حيث تبدأ في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مصر الموافق الساعة الثانية عشرة بتوقيت السعودية حيث المواجهة الفنية خارج الخطوط بين ليونيل سكالوني مدرب التانجو ومارتن لاسارتي مدرب تشيلي والذي سبق له تدريب المنتخب المصري وكان السبب الأول في خروجه أمام جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر وكان الفراعنة يطمعون في لقبها.

وتعد هذه الموقعة بمثابة لقاء مكرر لما حدث منذ أيام في مباراة الأرجنتين وتشيلي التي كانت في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ولذلك تتجه الأنظار نحو ليونيل ميسي على أمل أن يرد اعتباره ويساهم في قيادة بلاده نحو الفوز ببطولة كوبا أمريكا 2021 المقامة في البرازيل.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي مباشر

تشكيل الأرجنتين ضد تشيلسي سيكون ربما مليئَا باللاعبين الشباب مع ليونيل سكالوني على أمل أن يقودهم ميسي نحو تحقيق الفوز الأول في المجموعة الأولى التي ستكون غاية في القوة والخطورة لتواجد منتخبات باراجواي وأوروجواي وبوليفيا بها لكن في كل الأحوال فإن لاوتارو مارتينيز هو من سيقود هجوم التانجو بناءَ على رغبة ليونيل ميسي الذي يفضل اللعب بجوار مهاجم شاب وليس أجويرو في المنتخب.

من ناحية أخرى ، يبحث مارتن لاسارتي عن النصر ليرسل رسالة تطمين للجماهير التشيلية حول قدرته على العودة من بعيد وانتزاع لقب كوبا أمريكا هذه المرة مع نجومه الكسيس سانشيز الذي يعد من أهم الانتصارات. بطاقات في الفريق وفارجاس مع تحركاته العديدة ، لكن الخطأ في لاسارتي هو أنه دائمًا رد فعل ، وليس فعلًا ، كما حدث في تصفيات كأس العالم قطر عندما انتظر حتى تأخر بهدف ثم حاول. للعثور على التعادل والتفكير في الفوز. إنه سيف ذو حدين ، خاصة أنه يمتلك العناصر القادرة على الأداء الهجومي والدفاعي بنفس القوة والأسلوب طوال أحداث 90 دقيقة ، حيث يتمتع بالخبرة الكافية في بطولة كوبا أمريكا 2021.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي

سيتم نقل البث المباشر هنا على موقع الحقيقة سبورت قبل بدء المباراة بنصف ساعة .

 

رابط البث المباشر

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!