بث مباشر الزمالك اليوم ضد الترجي التونسي
بث مباشر الزمالك اليوم  الزمالك اليوم مباشر ماتش الزمالك  مباشر بث مباشر مباراة الزمالك

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا كورة

مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر الزمالك والترجي بث مباشر يلا شوت الزمالك والترجي بث مباشر يلا كورة

ويسعى الترجي التونسي للثأر من الزمالك بعد خسارته كأس السوبر الإفريقي ، وأنهت هيمنة الزمالك في المواجهات بين الفريقين بعد فوزه عليهما 3-1 في كأس السوبر الإفريقي ، وخرج أمام الزمالك في الجولة الثامنة من أمم إفريقيا. خسر دوري أبطال أوروبا 3-2 بشكل عام في كلتا المباراتين العام الماضي.

لذلك يعتقد البعض أن الترجي ليس كما كان في المواسم السابقة ، ويمكن للزمالك أن يفوز بها في تونس ،

كما يتضح من حقيقة أنه في الموسم قبل الأخير خطف كأس السوبر الأفريقي وأخرجه من دوري أبطال إفريقيا. واللغة السنغالية.

لذلك التعادل مع تونجيت في السنغال كان مخيبا لآمال جماهير نادي الزمالك حيث أبقى الفريق في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بنقطتين فقط قبل مباراة الزمالك ضد الترجي ، لذلك سيلعب باتشيكو من أجل الفوز بفضل التشكيل الهجومي للزمالك على الأرجح سيقود يوسف أوباما خط الهجوم مع أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ​​وفرجاني ساسي من أجل تأمين لاعب الوسط ، كما حذر باتشيكو لاعبيه من هدف مبكر أمام الترجي التونسي.

بث مباشر مباراة الزمالك

لذلك في المقابل ، يحتل مدرب الترجي معين الشعباني المركز الأول برصيد 4 نقاط بعد الفوز 2-1 على تونجيت ، ثم يعود من الجزائر بتعادل مثير ، لذا فهو الأكثر حظًا حتى الآن ، ويتغلب على الزمالك في رادس. سيكون الأقرب للاستيقاظ مبكرًا ، 4 نقاط ستكون كافية له. وهكذا ، في 3 جولات ، سيلعب الشاباني بكل أوراقه الهجومية الرابحة ، خاصة أولئك الذين لديهم خبرة في الخطوط الأمامية ، مثل الليبي حمدو الهوني وطه ياسين الخنيسي مع فوسيني كوليبالي في الوسط. ملعب. ، بينما مباراة الترجي. ضد الزمالك بث على قناة بي بي سي سبورتس HD 4 حيث تختبئ الإثارة والقوة.

وسيتطلع الترجي للفوز على الزمالك اليوم من أجل تعزيز تقدمه ليقترب أكثر من التأهل لربع النهائي ، وللانتقام من الفريق المصري الذي أطاح به من ربع نهائي الموسم الماضي ، وحال دون ذلك. هو – هي. ليواصل الدفاع عن لقبه الرابع المتوج في 2019 أمام نادي الوداد المغربي ، كما تغلب عليه في مباراة كأس السوبر الإفريقي في قطر (3-1).

الزمالك لن يقف مكتوف الأيدي أمام طموحات الترجي ، حيث سيسعى لاقتناص النقاط الثلاث من أجل تصحيح مساره نحو خطف إحدى بطاقتي التأهل للجولة المقبلة ، أو على الأقل تجنب الخسارة حتى. المنتخب التونسي يستقبل على التراب المصري.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

لذلك ننقل ، في تغطية حصرية ، مشاهدة مباراة الزمالك مع نظيره التونسي الترجي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا ، في منافسة قوية تجمع الفريقين في بداية مواجهات البطولة الإفريقية ، ونحن التحويل لمشاهدة مباريات اليوم عبر رابط القرون اون لاين.

تنطلق صفارة الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر والساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية.

لذلك ننقل مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي الزمالك مقابل الترجي اون لاين اليوم 6 مارس مساء في انطلاق منافسات دوري ابطال افريقيا حيث يلتقي الفريقان على ملعب الحمادي الاولمبي. الجولة الثالثة. من المجموعة الرابعة لدوري ابطال افريقيا ونتابع مباريات اليوم حصريا من رابط كورون محدث باستمرار.

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره نادي الترجي على الملعب الأولمبي حمادي العقرابي. للدور الثالث من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2020/2021.

لذلك تنطلق مباراة الترجي الرياضي أمام الزمالك اليوم السبت 6 مارس 2021 م. الموافق: 22 رجب 1442 هـ.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الزمالك والترجي الرياضي الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي السعودي.

بث مباشر مباراة الزمالك مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!