مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 الخامسة عبر Egybest
الاختيار 2 الحلقة 5, مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 ,الاختيار 2 ح5 ,الاختيار الجزء الثاني الحلقة 5 , الاختيار الحلقة 5 Egybest

الاختيار 2 الحلقة 5, مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 ,الاختيار 2 ح5 ,الاختيار الجزء الثاني الحلقة 5 , الاختيار الحلقة 5 Egybest

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 الخامسة عبر Egybest

مسلسل الاختيار 2 الخامسة ونتواصل معكم زوار موقع  الحقيقة  مع سباق رمضان في روائع الدراما المصرية التي اثبتت نفسها منذ الموسم الاول والتي امتدت هذا النجاح الى الجزء الثاني من مسلسل الإختيار بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي الذي يجسد أحداث الشرطة من 2011 إلى 2020 ، والأحداث العديدة التي مرت بها البلاد ، وفي العودة إليكم سنقوم بتحميل الفيديو كاملاً. الحلقات في أسفل المقال ، فلا تنسَ دعم والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 4 الرابعة عبر Egybest

 مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 الخامسة

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار 2” بعنوان “قبل البداية” عندما تلقى يوسف الرفاعي “أحمد مكي” اتصالاً من خاله عادل “أحمد حلاوة” بسبب والدة الرفاعي “هادي الجيار”. في المستشفى ، ومكث عادل مع يوسف حتى استيقظ الرفاعي رغم تأخره.

 

تنتقل المرحلة إلى اعتصام رابعة ، بحضور زكريا يونس “كريم عبد العزيز” ومبروك “إياد نصار” داخل الاعتصام لمعرفة ما يحدث داخل الاعتصام وأغنية الاعتصام. الإخوان والقادة يتحدثون عن تسليح الاعتصام حتى تخاف الحكومة ، وإذا لم يعد الرئيس مرسي فإن الحكومة ستدفع غالياً.

مواعيد مسلسل الاختيار 2 والقنوات الناقلة في رمضان 2021

الاختيار مسلسل 2 ح5

سيتم عرض “Selection 2” على قناة ON في الساعة 9:00 مساءً ويتكرر في 2:00 صباحًا و 3:30 مساءً. سيتم بثه على قناة ON في الساعة 10:15 مساءً.ويكرر الساعة 4:00 مساءً و 11:30 صباحًا و 4:45 مساءً.

 

“الخيار الثاني” إخراج هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي ، وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وبشار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيارة وأحمد حلاوة. وأحمد شاكر عبد اللطيف ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد سعيد عبد الغني وسلوى عثمان علي الطيب وطارق صبري وعمر الشناوي والعديد من الفنانين الشباب.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 4 الرابعة

يتم بث مسلسل الانتقاء عبر شبكة ON للترفيه ، ويتم عرضه يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءا ، بشرط أن يكون الإعادة في الثالثة صباحا والثانية بعد الظهر. هي القنوات الأخرى التي حصلت على حقوق بث المسلسل ، مثل قناة أبو ظبي المسؤولة عن بث المسلسل في مختلف دول الخليج العربي.

 

تردد قناة ON  الناقلة لمسلسل الاختيار 2

القمر الصناعي: نايل سات.

كذلك التردد: 10853.

التشفير: 27500.

كذلك الاستقطاب: عمودي.

معامل التصحيح: 5/6.

كذلك الجودة: SD.

 

 مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 الخامسة

نتيح لك مشاهدة أحداث فيديو سلسلة The Choice 2 بعد بثها على منصة شاهد ؛ تابعونا على المستجدات في الفيديو التالي.

 

للمقيمين السعوديين ، إذا كان الفيديو لا يعمل معك ؛ يمكنك مشاهدة الحلقة بعد تحميل برنامج vpn. واختيار دولة غير السعودية.

 

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 الخامسة

مشاهدة مسلسل الاخيار 2 الحلقة 3 الثالثة  منقولة عبر قناة ON TV

الاختيار الجزء الثاني الحلقة 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!