قبل المواجهة برشلونة لايعرف الخسارة أمام أتلتيكو مدريد

قبل المواجهة برشلونة لايعرف الخسارة أمام أتلتيكو مدريد

إسبانيا  / الحقيقة سبورت….

يلتقي فريق برشلونة مساء غد السبت بمنافسه الصعب أتلتيكو مدريد على ملعب الأخير “واندا ميتروبوليتانو”، في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل حالياً برشلونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة. مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ستكون مثيرة، خاصةً وأن الفريقان لديهما مباراتين مؤجلتين منذ بداية الموسم، لذلك فالفوز بالنسبة للأتلتيكو يعني بنسبة كبيرة تصدر الليجا بشكل مريح، أما الانتصار بالنسبة للبرسا فسيكون مهماً للغاية للعودة بقوة للمنافسة على الدوري.

تاريخ لقاءات برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري ليونيل ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني وواجه فريق برشلونة منافسه في المباراة القادمة أتلتيكو مدريد في مسابقة الدوري الإسباني حتى الآن 166 مرة، فاز البرسا في 75 مباراة، وخسر في 50، وتعادل الفريقان في 41 لقاء.

وسجل برشلونة 322 هدفاً في شباك أتلتيكو مدريد، بينما أحرز الأخير 244 هدفاً في مرمى البرسا، ويعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 26 هدفاً.

وبالرغم من صعوبة المباراة على برشلونة، إلا أنه لم يذق طعم الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بالدوري منذ عشر سنوات، وبالتحديد في موسم 2009 / 2010، عندما انتصر الروخيبلانكوس بهدفين مقابل هدف.

وبعدها شارك برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في 20 مباراة، فاز في 14، وتعادل في ستة آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!