موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية نهائي الكأس والقنوات الناقلة وشرط حضور المباراة وتاريخ اللقاءات
الاسطورة بث مباشر مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

هذا المقال موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية نهائي الكأس والقنوات الناقلة وشرط حضور المباراة وتاريخ اللقاءات ظهر اولا علي موقعنا ثقفني وسوف يتم التبليغ في حال سرقته

موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية، أصبحت ترند نمبر وان في البحث وبالفعل هي من أهم الأحداث التي تشهدها العراق اليوم خاصة أنها تجمع الفريقين أصحاب الشعبية الكبيرة داخل العراق، وأيضاً تحظى بأهمية أخرى وهي السماح بالحضور الجماهيري للمشجعين الحاصلين على لقاح فيروس كورونا، وقدرت السلطات العراقية عدد الجماهير المسموح لها دخول المباراة اليوم ب 10 ألاف مشجع، مقسمين على الفريقين كل فريق 5 ألاف مشجع، المباراة منقولة بصورة مباشرة عبر شاشة قناة الشباب سبورت العراقية، وفيما يلي موعد المباراة بالتوقيت المحلي والدولي، حتى يتمكن محبي الكرة العراقية متابعة المباراة.

تردد قناة الشباب سبورت العراقية

منذ أن انطلقت قناة الشباب سبورت في العام المضي عام 2020، والقناة تستقطب الملايين من المشاهدين في داخل العراق وفي الخارج للاستمتاع بالمحتوى المتميز الذي تبثه القناة، ولذا فتردد القناة أصبح من أهم الترددات التي يتم البحث عنها وهو التردد 11873 عمودي، على القمر الصناعي نايل سات، لعشاق متابعة الرياضة العراقية في كل مكان على وجه الأرض.

مباراة القوة الجوية والزوراء اليوم

من كلاسيكيات الكرة العراقية وهي أقوى المباريات سواء في بطولة الدوري العراقي أو في بطولة الكأس وتحظى بنسبة مشاهدة كبيرة في داخل العراق، وفي الخارج من العراقيين المهاجرين في كل دول العالم.

موعد مباراة الزوراء والشباب في نهائي كأس العراق

فريق القوة الجوية هو بطل النسخة الحالية من بطولة الدوري العراقي، بعد أن حصد 80 نقطة من خوض 37 لقاء بينما فريق الزوراء يأتي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، ويسعى الزوراء اليوم لحصد اللقب الغالي ليكون خير تعويض لجماهيره عن بطولة الدوري العراقي، خاصة أن الفريق هو صاحب نصيب الأسد في الفوز باللقب الكأس برصيد 16 مرة قبل هذا اللقاء، بينما منافسه الليلة فريق القوة الجوية لم يحصل على اللقب سوى 4 مرات فقط، بينما حصل فرق ” الطلبة، الجيش، الرشيد” على اللقب مرتين لكل فريق.

توقيت مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم 2021/07/19

  • 17.30 بتوقيت غرينتش.
  • 18.30 : بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • 19.30 : بتوقيت القاهرة، الخرطوم، طرابلس.
  • 20.30 : بتوقيت السعودية، والعراق، سوريا، لبنان، الأردن.
  • 21.30 : بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية الجديد

من المعروف أن اللقاء المرتقب كان محدد له يوم الجمعة الماضي 2021/07/16، ولكن بسبب الحادث المأسوي الذي حدث بحرق مستشفة الناصرية، جعل السلطات في دولة العراق تتخذ قرار بتأجيل اللقاء، وتقرر لعبه اليوم الإثنين في التوقيت السابق ذكره أعلى المقال.

القنوات الناقلة مباراة نهائي كأس العراق اليوم

تنقل اليوم مباراة الزوراء ضد القوة الجوية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشة قناة الشباب سبورت العراقية، فهي القناة الناقلة لجميع الفاعليات الرياضية في العراق من مباريات الدوري العراقي، ومباريات الكأس ومباريات المنتخب الوطني العراقي، وتقدم القناة أستوديو تحليلي قبل المباراة بساعة لتحليل المباراة.

تاريخ مواجهات الزوراء والقوة الجوية

الكلاسيكو في الكرة العراقية هو لقاء الزوراء والقوة الجوية، فهي المباراة الأكثر متابعة عند الجماهير العراقية نظراً لشعبية الفريقين، قبل هذا اللقاء تقابل الفريقين في 79 مباراة، حقق الزوراء الفوز في 29 مباراة، بينما فاز القوة الجوية في 27 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 26 مباراة، سجل الزوراء في شباك القوة الجوية 105 هدف، بينما سجل القوة الجوية 93 هدف في شباك الزوراء.

مشوار الفريقين في بطولة الكأس

كان الفريقين قد صعدا إلي المباراة النهائية، بعد أن فاز فريق الزوراء في مباراة الدور نصف النهائي على فريق الشرطة العراقي بنتيجة هدفين دون مقابل، بينما صعد فريق القوة الجوية إلي النهائي بعد فوزه في الدور نصف النهائي على فريق الكرخ بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتقابل الفريقين الكبيرين في النهائي اليوم على ملعب الشعب بالعاصمة العراقية بغداد.

بطاقة مباراة الزوراء والقوة الجوية

المباراةالزوراء * القوة الجوية
البطولةنهائي كأس العراق في كرة القدم
الموعد والتوقيتالإثنين 2021/07/19 التوقيت 20.30 بتوقيت مكة المكرمة ودولة العراق.
الملعبملعب الشعب
القنوات الناقلةقناة الشباب سبورت العراقية

هذا المقال موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية نهائي الكأس والقنوات الناقلة وشرط حضور المباراة وتاريخ اللقاءات ظهر اولا علي موقعنا ثقفني وسوف يتم التبليغ في حال سرقته

التعليقات

اترك رد

error: Content is protected !!