مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام بجودة عالية عبر شاهد نت
 مسرحية بودي جارد عادل امام مسرحية عادل امام بودي غارد مسرحية Body Guard

مشاهدة مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام بجودة عالية 

 

 مسرحية بودي جارد عادل امام مسرحية عادل امام بودي غارد مسرحية Body Guard

نقدم لمتابعينا  عبر موقع الحقيقة  سبورت في السعودية ومصر وجميع أنحاء العالم رابط مشاهدة مسرحية بودي جارد الكاملة للفنان  الزعيم عادل إمام الممثل المصري وهو آخر ظهور له على المستوى المسرحي .

 

بودي جارد الكاملة ستطرح قريباً على منصة مشاهدة قنوات MBC VIP ، حيث من المتوقع إطلاقها بالتنسيق مع هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

استغلت المنصة ، بالتعاون مع شركات الاتصالات في الدول العربية وحول العالم ، الفترة الماضية للترويج للعبة الحراس الشخصيين من خلال إرسال رسائل نصية إلى هواتف المستخدمين.

مسرحية بودي جارد

(شاهد) حث جميع المشتركين على الاشتراك في المنصة مقابل رسوم رمزية. حتى يتمكنوا من مشاهدة لعبة Bodyguard فور إطلاقها ، مشيرين إلى أنه لم يتم تحديد موعد لبثها على التلفزيون.

شاهد الان مسرحية بودي جارد كاملة للزعيم عادل إمام بجودة عالية 
تصدرت مسرحية “بودي جارد” للزعيم عادل إمام، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بالتزامن مع عرضها اليوم الجمعة على منصة شاهد VIP.

وجاء الإعلان عن العرض الحصري عالميًا عبر “شاهد VIP”،

بعد حصول الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على حقوق عرض حصرية للمسرحية التي كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام، ومدتها 180 دقيقة،

كذلك وقد شارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام كل من النجم الراحل عزت أبو عوف، وسعيد عبد الغني، ورغدة.

وللمسرحية قصص نرصدها من خلال هذا التقرير.

عادل إمام يعرض رغم وفاة مصطفى متولي

صادف أثناء عرض المسرحية وفاة الفنان مصطفى متولي زوج شقيقة الزعيم عادل إمام والذي كان يعمل في المسرحية، وكان من المتوقع أن يتم إيقاف العرض بسبب الوفاة ولكن المفاجأة ان الزعيم عادل إمام قرر إستكمال العرض رغم وفاة صديق عمره وبرر عادل وقتها موقفه حسبما حكى رامي إمام في أحد البرامج:”المسرح لا يعوقه إلا القبر، ولكن إيه ذنب المشاهدين اللي جايين دافعين فلوس وجايين من آخر الدنيا عشان يشوفوا عادل إمام، إني ارجعهم مخذولين أنا مصمم أعمل المسرحية في ليلة وفاة مصطفى متولي الله يرحمه”.

وتابع “إمام” أنها كانت من أصعب الليالي التي مرت عليهم موضحا ان الستارة حينما قفلت، بكوا جميعا بكاء شديد، وخاصة الزعيم عادل إمام.

رغدة بديل لـ شيرين سيف النصر

تغيرت بطلة المسرحية مرتين، حيث بدأت شيرين سيف النصر العروض ثم اعتذرت وحلت بدلا منهم رغدة، قبل أن تعتذر هي الأخرى وتعود شيرين سيف النصر لمكانها.

وعند تصوير النسخة التلفزيونية قرر الفنان عادل إمام الاستعانة بالفنانة رغدة بدلا من شيرين سيف النصر، وهاتفها بعد 10 أعوام من الغياب، وطلب منها الحضور إلى المسرح لتستعد للنسخة التلفزيونية، وبالفعل خضعت لبروفات لعدة أيام، وأخبرها عادل إمام أنها وش السعد عليه، وبالفعل خرجت النسخة التلفزيونية برغدة.

لمشاهدة مسرحية بوجي جارد : في نهاية المقال

 

على الرغم من أن المسرحية تم تصويرها منذ أكثر من تسعة عشر عامًا ، إلا أنها لم تعرض أبدًا على شاشات التلفزيون ، حيث يشارك قائد الفن العظيم في مصر ، الذي أخرجه الراحل عزت أبو عوف ، إلى جانب القائد.

 

كما يظهر مع عادل إمام الذي يلعب دور السجين الذي يعقد صفقة قبل مغادرته مع رجل أعمال بارز ويعمل لاحقًا على تأمين زوجته النجمة رغدة وسعيد عبد الغني ودى العديد من الأسماء المصرية الرائعة.

مسرحية بودي جارد

وأفادت أن طول قطعة الحارس الشخصي ساعتان وأربع وخمسون دقيقة بدون فواصل تجارية ، موضحة أن معظم المشاهد مرتجلة وتعتمد على مهارة المايسترو ومعها جميع الفنانين المذكورين أعلاه.

 

مسرحية بودي جارد

 

مسرحية Body Guard Trend لعادل إمام بعد 22 عاما من أدائه على خشبة المسرح … اعرف السبب

 

بودي جارد

 

لم يتوقع نجوم مسرحية Bodyguard ومنهم نجمها عادل إمام أن تبقى ممنوعة من البرنامج التلفزيوني لفترة طويلة ، ولم يتوقعوا أنها ستقف في وجه الترند عند عرضها لأنها لفتت انتباه الجميع. وسيطرت مستخدمي الشبكة على محركات البحث بعد أن أعلنت عن عرضها على منصة إلكترونية بعد حصول الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حقوق عرضها.

بودي جارد عادل امام

توقف أداء The Body Guard للمهاجم عادل إمام في عام 2010 ، بعد أن لعب 11 موسماً متتالياً منذ عام 1999 ، وتم حبس المسرحية في الأدراج لمدة 11 عامًا بعد عدد من المفاوضات الفاشلة التي تم بثها على شاشات التلفزيون مع المنتج الراحل سمير. خفاجي يبالغ ببيعه بثمن بخس للقنوات.

مسرحية Body Guard

كذلك وتدور أحداث المسرحية حول الأسير “أدهم”

الذي أبرم صفقة مع رجل الأعمال المسجون “سعد” المتهم بسرقة ملايين الجنيهات. مبالغة فيكشف “سعد” عن خيانة زوجته ، ثم يختلق اتهامًا لـ “أدهم” ،

كذلك وهو يحاول الهروب بالمال الذي سرقه ، لكن “أدهم” يجد نفسه في عقبة. طريقه.

مسرحية بودي جارد

بدأ فريق الحارس الشخصي عرضه على مسرح الحرم عام 1999 ،

وبعد عام من عرضه توفي أحد أبطال العمل الفنان مصطفى متولي شقيق زوجة الفنان عادل إمام ،

كذلك قبل أن يتم تصوير العمل في التلفزيون ، وخلفها الفنان محمد أبو داود ،

كما تم استبدال الفنانة شيرين سيف. الانتصار مع الفنانة رغدة لمدة عام ، لتعود شيرين مرة أخرى وتصوير المسرحية معها.

كذلك مسرحية بودي جارد كاملة عادل امام مسرحية عادل امام بودي غارد مسرحية Body Guard

شاهد الان مسرحية بودي جارد كاملة للزعيم عادل إمام بجودة عالية  اضغط هنا 

أخبار ذات صلة 

مسرحية بودي غارد

حصريا مسلسل عروس بيروت الحلقة 75 الموسم الثاني

التعليقات

اترك رد

error: Content is protected !!