مشاهدة مباراة النصر والوحدات بث مباشر اليوم 26-04-2021 في دوري أبطال آسيا
الوحدات ضد النصر مباراة الوحدات مباشر مباراة النصر مباشر بث مباشر النصر الوحدات والنصر

الوحدات والنصر مباشر مباراة الوحدات مباشر مباراة النصر مباشر بث مباشر النصر

مشاهدة مباراة النصر والوحدات بث مباشر اليوم 26-04-2021 في دوري أبطال آسيا

 

شاهد رابط البث المباشر لمباراة النصر السعودي والوحدات الأردني والنصر مقابل الوحدات في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الاثنين ، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود ، ويلتقي نادي النصر السعودي نظيره الأردني. ويمثل فريق الوحدات اليوم ، الدور الخامس من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لهذا الموسم N ، حيث يتوقع أن يستقبل نادي الوحدات الأردني منافسه فريق النصر السعودي ، ضمن مباريات الإياب بين. وتنطلق مباراة فرق المجموعة الرابعة ، ومباراة النصر والوحدات ، اليوم الاثنين 26 أبريل ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً. الساعة في المساء بتوقيت السعودية.

 

مباراة النصر والوحدات

يدخل نادي النصر السعودي المواجهة على أرض ملعبه اليوم في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم الحالي ، وحاليا النصر هو الأول في جدول المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط يجمعها. من قبل الفريق بعد فوزه في مباراتين وتعادل أيضا في المباريات قبل مباراة اليوم ، لم يخسر النصر أي مباراة ، وكانت المباراة الأخيرة التي خاضها نادي النصر قبل مواجهة اليوم في الجولة الرابعة ، قبل مباراة اليوم. المنافس فولاد خوزستان المنتخب الايراني. فاز الفريق بهذه المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء ، واليوم سيناقش فريق النصر بملعبهم. ثلاثة انتصارات في المجموعة. الوحدات والنصر مباشر

 

 النصر والوحدات

في المقابل ، استقبل نادي الوحدات الأردني ضيفا كبيرا على منافسه النصر السعودي ، اليوم ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا. وخسر الفريق في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء ، واليوم سيسعى نادي الوحدات لتحقيق أول فوز جماعي له خارج ملعبه. في مباراة واحدة ويخسر ثلاث مباريات قبل لقاء اليوم.

 

بطاقة النصر والوحدات

بطولة دوري أبطال آسيا

دور الجولة الخامسة

كذلك موعد المباراة هو 2021-26-04

كذلك موعد المباراة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر

قناة التشغيل هي gsa.live

كذلك وقف المباراة عبدالله الحربي

كلك ملعب المباراة بملعب جامعة الملك سعود

مشاهدة مباراة النصر والوحدات بث مباشر.

أخبار ذات صلة 

مشاهدة مباراة النصر والوحدات اليوم 14/04/2021 في دوري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!