بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية في الدوري الاسباني
برشلونة مباشر مباراة برشلونة beinmatch كورة جول بث مباشر barcelona live

بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية في الدوري الاسباني

برشلونة مباشر مباراة برشلونة beinmatch كورة جول بث مباشر barcelona live

لذلك يلتقي برشلونة وإشبيلية في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى ، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، يطمح الفريق الكتالوني إلى حسم الصراع على المركز الثالث ، خاصة مع المنافسة الكبيرة من نادي إشبيلية على هذا المركز. مباراة الكأس ، أين ستتاح الفرصة لصاحب الملعب لتكرار انتصار آخر؟

لذلك العملاق Blaugrana بعد مستوى سيء بدأ الموسم ، لكنه نجح في إصلاح مساره مؤخرًا وتحسين مستواه بشكل كبير نسبيًا ،

حتى أنه في الجولة الأخيرة تمكن من الفوز وتغلب على نادي إلتشي بثلاث عمليات تنظيف بدون إجابة. في مباراة مؤجلة لهم في الأسبوع الأول ،

لذلك وزاد عدد نقاطه إلى 50 نقطة ، يأتي خلف المتأهل للنهائي ريال مدريد بنقطتين فقط ، ويطمح بالتركيز واستعادة الثقة

مرة أخرى ليكون في المركز الثاني والمنافسة على الصدارة هذا الموسم بعد أداء مخيب للآمال بدأ هذا الموسم.

برشلونة واشبيلية مباشر

لذلك ويحتل نادي إشبيلية المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة وبعيدًا عن المركز الخامس بسبع نقاط ، ويأمل في إنهاء هذه الرحلة بنتائج إيجابية

جيدة حتى نهاية الموسم لحجز مكان في الدوريات الأوروبية ، لأنه يعرض بالفعل. أداء ومباريات جيدة هذا الموسم في الدوري. حتى الحظ والنجاح

ساعداه وحقق مكانة جيدة نتيجة هذه الرحلة.

لذلك وستنقل مباراة “برشلونة وإشبيلية” مباشرة على قناة بي إن سبورتس 1 و 3 بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي ، وتبث على موجي ستار لا ليغا 1.

وسيرأس الاجتماع الحكم الإسباني “هيرنانديز هيرنانديز” ، وستصدر صافرة البداية الساعة 3:15 مساءً بتوقيت غرينتش ، 5:15 مساءً بتوقيت مصر ، و 6:15 مساءً بتوقيت السعودية.

يستضيف إشبيلية برشلونة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، في مباراة حاسمة على ملعب كاريه دور ، حيث يحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني ، بفارق 3 نقاط عن برشلونة ، ويلعب فريق الرجال جوليان لوبيتيغي. . تأجلت المباراة إلى الشوط الثاني. جولة ضد “إلتشي”.

وسرعان ما نسي إشبيلية خسارته أمام “بوروسيا دورتموند” على حساب نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث حقق فوزه السادس على التوالي في الدوري لذلك الإسباني على حساب “أوساسونا” في الجولة الماضية ، وبالتحديد هناك في 5 أيام.

برشلونة واشبيلية مباشر يلا شوت

لذلك حافظ إشبيلية على شباكه نظيفة في آخر 5 مباريات بالدوري الإسباني ، بفضل دفاعه القوي وحارسه المغربي اللامع ياسين بونو ، ولم يختصر خط هجومه ، الذي سجل 2.20 هدفًا في إحدى مبارياته الخمس الأخيرة. مناسبات.

لذلك يواجه برشلونة نظيره إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الأندلس، ضمن الجولة 25 من الدوري الإسباني.

برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد، رغم لعب مباراة إضافية عن الروخي بلانكوس.

لذلك إشبيلية يسعى للفوز لخطف المركز الثالث من برشلونة، حيث إن النادي الأندلسي لديه 48 نقطة، بفارق نقطتين عن البلوجرانا صاحب الـ50 نقطة.




برشلونة مباشر مباراة برشلونة beinmatch كورة جول بث مباشر barcelona live

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!