أهداف مباراة تونس وغينيا الإستوائية 2-1 بتاريخ 2021-03-28 تصفيات كأس أمم أفريقيا
أهداف مباراة تونس وغينيا

أهداف مباراة تونس وغينيا الإستوائية 2-1 بتاريخ 2021-03-28 تصفيات كأس أمم أفريقيا

أهداف مباراة تونس وغينيا  وذلك ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021. اليوم ، ستلتقي تونس مع غينيا الاستوائية في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات مرحلة المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية. ويواجهها اليوم حمادي العقرب معقل المنتخب التونسي ، وتنطلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم الأحد 28 مارس في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية. زمن.

اهداف مباراة بين تونس وغينيا الاستوائية

يدخل المنتخب التونسي ، اليوم ، مواجهته على ملعبه الوطني في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم. المنتخب التونسي قبل مواجهته اليوم ، وهو المتصدر في جدول التصنيف العاشر للمجموعة ، برصيد 13 نقطة جمعها المنتخب التونسي بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة. مباراة اليوم التونسي لم يلق المنتخب الوطني الهزيمة في أي مباراة ، وكانت آخر مباراة خاضها المنتخب التونسي قبل مواجهته اليوم في الجولة الأخيرة من التصفيات ، والذي كان متقدما على منافسه ، المنتخب الليبي ، وفاز المنتخب التونسي. في هذه المباراة التي لعبوها خارج أرضهم ، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 أهداف مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية

تعد غينيا الاستوائية ضيفًا ثقيلًا على الجانب الآخر في مواجهة الليلة ، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ، تواجه غينيا الاستوائية اليوم من المباراة الأخيرة التي خاضتها قبل مواجهة اليوم ،

والتي كانت تواجه منافستها تنزانيا في الدور الخامس. من منتخب غينيا الاستوائية المؤهل تمكن من الفوز بهذه المباراة التي خاضها على أرضه بهدف مقابل لا شيء.

كذلك وبهذا الفوز يكون منتخب غينيا الاستوائية قد حقق انتصارا في خسر الفريق في مباراتين وجمع 9 نقاط بفضلهم.

وأعلنت غينيا الاستوائية فوزها من أجل التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

 

يخوض المنتخب التونسي مباراة مهمة أمام نظيره غينيا الاستوائية مساء الأحد 28 مارس 2021 ،

والتي ستلعب في الجولة السادسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ،

كذلك  ستقام على ملعب الحمادي الأولمبي. العقرابي في مدينة رادس.

ويخوض المنتخب التونسي المباراة ويحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط ،

كذلك ويأتي المنتخب الغيني في المركز الأول برصيد 6 نقاط ،

ويأتي المنتخب التنزاني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ،

ويأتي المنتخب الليبي في ذيل المجموعة العاشرة. نقاط.

أهداف مباراة تونس وغينيا

يتطلع نسور قرطاج للفوز وكسب ثلاث نقاط ضد نظيرهم الغيني ، من أجل تعزيز صدارتهم في المجموعة وضمان التأهل للدور المقبل ، في حين أن المنتخب التونسي من بين المرشحين للفوز بالبطولة إلى جانب الجزائر والمغرب. ومصر وغانا.

تنطلق الصافرة في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت غرينتش ، وبالضبط في الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

من ناحية أخرى ، يستعد منتخب غينيا الاستوائية للقاء اليوم بهدف تقديم أداء جيد ، محاولا الانتقام بعد هزيمته أمام تونس في ملعبهم بهدف صافي في المباراة. الدور الثاني لكن من المؤكد أنه لن يلعب بشكل مفاجئ لحماية لاعبيه لأن المباراة لن تغير أي شيء الترتيب بعد صعوده إلى نهائي كأس الأمم ، هو وخصمه في مباراة اليوم.

الجدير بالذكر أن منتخب غينيا الاستوائية نجح في حصد تسع نقاط بعد خوضه خمس مباريات فاز فيها بثلاث مباريات وخسر في مباراتين أخريين.

شاهد مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر

 

أخبار ذات صلة 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!